افتتاح معرض الصناعات الزراعية والصناعات الصديقة للبيئة

اعداد: سلامة بو زين الدين

بمشاركة 14 جهة …. انطلاق معرض الصناعات الزراعية والصناعات الصديقة للبيئة

افتتح الرفيق صلاح النبواني عضو قيادة فرع حزب البعث بالسويداء يرافقه مدير الزراعة المهندس بسام الجرمقاني ومدير شؤون البيئة المهندس غالب أبو حمدان يوم الاثنين 2016/11/21 معرض الصناعات الزراعية والصناعات الصديقة للبيئة.

يضم المعرض الذي يقام في احدى صالات الاتحاد الرياضي 14 جهة مشاركة تنوعت معروضاتها بين المنتجات الزراعية والعشبية الطبية إضافة إلى جناح خاص بالطاقة النظيفة

أشاد النبواني بالجهود المبذولة من قبل مديرية الزراعة ومديرية البيئة في رعاية ودعم العديد من المشاريع ما أسهم في تحويلها من مبادرات فردية إلى مؤسسات إنتاجية ناجحة.

وأوضحت رئيسة دائرة التسويق بمديرة الزراعة المهندسة هويدا شقير أن هدف إقامة المعرض دعم التصنيع الزراعي كأحد الحلول المطروحة لامتصاص جزء من فائض الإنتاج وخلق فرص عمل جديدة مشيرة إلى أن مديرية الزراعة ساهمت في وتأمين وتنسيق مكان العرض والدعاية والإعلان للمعرض والسماح بالبيع المباشر للمستهلك.

حضر الافتتاح السادة رئيس نقابة المهندسين الزراعيين بالسويداء المهندس أحمد حاتم ورئيس الغرفة الزراعية المهندس حاتم أبو راس ورئيس اتحاد الفلاحين السيد خطار عماد ورئيس مجلس نقابة الأطباء البيطريين الدكتور وائل بكري ورئيس فرع الاتحاد الرياضي العام الرفيق هيثم الشومري وعدد كبير من المواطنين.

تستمر فعاليات المعرض لمدة أسبوع ، ويستقبل المعرض الزوار يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً ، ومن الرابعة حتى السابعة مساءْ.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

داخل Featured, أخبار ونشاطات المديرية, إعلانات المديرية, التسويق الزراعي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*